بعض النصائح و الافكار المنزلية المميزة

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
من منا لا يحب ان لا يتكلف ماديا في ايجاد بعض الافكار التي تساهم في تنظيم و ترتيب امور المنزل بالاضافة انها تسهل توفير الوقت و المادة. سنذكر هنا بعض الأفكار البسيطة جدا و المبتكرة يمكن تطبيقها في المنزل و ذلك من غير اي تكلفة مادية تذكر.


1 – لمنع تجمد السكر البني عند التخزين,يمكنك اضافة بعض القطع من المارشميلو داخل عبوة السكر, ذلك من شانه ان يبقي السكر طريا.

2- لتمييز مفاتيح ابواب المنزل و الخزائن , يمكن استخدام صبغ الاظافر بتلوين اسفل المفتاح باللون الذي تريده و بذلك يمكنك تمييز مفتاح كل باب من اللون .





3- للتخلص من الروائح الكريهة او رائحة قلي السمك و الطبخ في المنزل, يمكنك غلي قشور البرتقال مع قليل من كبش القرنفل (المسمار),فذلك من شانه ان يمتص الروائح و يطلق رائحة منعشة تعطر جو المنزل الداخلي.



4- كثيرا ما ننسى او لا يخطر في بالنا  ارتداء بعض الملابس نظرا لقدمها على الرغم من محبتها لها و رغبة منا في ارتدائها من وقت لاخر. يمكنك ترتيب الملابس داخل الدرج بشكل عامودي و ليس افقي, اي ان يظهر طرف كل قطعة ملابس مصففة داخل الدرج بحيث يجعل العين ترى كل الملابس داخل الدرج بشكل متساو.



5- يمكن الاحتفاظ بقوالب الكب كيك الورقية الملونة داخل وعاء زجاجي محكم الاغلاق , فهذا يضفي شكل مميز و منظر ملفت بالوان كثيرة للمطبخ و خاصة اذا كان الوعاء زجاجيا شفافا.


6- لتسهيل تقشير البطاطا بعد سلقها,بعد ان تسلق حبة البطاطا , نضعها في ماء بارد لدقائق فقط ثم نرفعها من الماء . فهذا يسهل عملية تقشيرها بسهولة بالضغط على حبة البطاطا من الوسط الى الخارج بكلتا اليدين .

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤