بعض النصائح و الافكار المنزلية المميزة

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
اراد  موقع كل بيت ان يطرح  افكار مبتكرة و جديدة تناسب كل منزل و بيت من افكار و نصائح للمطبخ  و ذلك باستخدام ادوات بسيطة متوفرة في كل منزل.






1- لتحميص توست الجبن ممكن قلب الة التحميس على جنبها ووضع توست الجبن داخلها لنحصل على توست من الجبن السايح


2- ممكن استخدام عبوة الحليب, اللبن, او حتى الماء( الفارغة) , من خلال صنع فتحات على الغطاء باستخدام سيخ حديدي حار من النار مباشرة,لسقي الزرع و النباتات المنزلية.


3- يمكنك وضع الجرائد او ورق الشمع (المخصص للفرن) فوق سطح خزانات المطبخ لمنع تراكم الغبارعليها مباشرة و ذلك بازالتها و استبدالها كل شهر او شهرين.


4- اسرع طريقة لتقشير الثوم , هي بوضع راس الثوم بالمايكرويف لمدة تقل عن 30 ثانية مما سيؤدي الى انفصال القشرة عن فص الثوم و ما عليك سوى ازالتها بسهولة.


5- ممكن وضع قليل من زهرة الخزامى في قطعة قماش صغيرة و قم بربطها باحكام, لتعطر جو البيت و تفوح رائحة عطرة من زهرة الخزامى lavender ,و التي يمكن استخدامها في تعطير جو المنزل و يمكن وضعها في خزانة الملابس, الصالة, غرفة النوم, أو في السيارة.


6- ممكن استخدام ربطات الخبز و التوست في فصل و ترتيب اسلاك و وايرات التلفاز و غيرها و ذلك بالكتابة على كل ربطة لتمييز باقي الاسلاك الكهربائية عن بعضها.اي ممكن كتابة تلفزيون على الربطة التي تضم سلك التلفزيون و ريسيفر على الربطة التي تضم شريط الريسيفر.ممكن تلوين كل ربطة لتمييزها بسهولة.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤