نصائح للمطبخ

salma_00

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
ليس الجميع يتقن أو يعرف جيداً أفضل الطرق للتعامل مع المطبخ أو الطبخ أو التعامل مع أدوات المطبخ بشكل سليم. ففي بعض الأحيان عندما نحول تطبيق وصفة جديدة من الإنترنت، نبدأ بتحضير المكونات مباشرة دون قرائة الوصفة كاملة... لذلك سنقدم لك بعض من النصائح لتمنحك الثقة للابداع في المطبخ:

1- دراسة الوصفة قبل اعدادها: الطبخ قد يكون شيئا بديهيًا عند معظم النساء لكن عند اعدادك لوصفة جديدة يجب قراءة الوصفة جيداً ودراستها لمعرفة التقنيات التي تتضمنها لضمان انجاحها.

2- إتباع خطوات الوصفة: يجب عليك إتباع خطوات تطبيق الوصفة والمقادير كما هي مذكورة بالوصفة في حال أردت الحصول على نتائج مضمونة.

3- اعداد مكونات الوصفة: من أهم خطوات نجاح الطهي هو اعداد كل متطلبات وصفتك قبل البدء بإعدادها مثل تقطيع الخضراوات، فرم البصل، معايرة المقادير ووضعها قبل اعداد المخبوزات والحلويات

4- استخدام سكاكين حادة: تأكدي من وجود مجموعة من السكاكين الحادة والمجهزة للتعامل مع مختلف المكونات. فهذا يسهل عليك العمل بصورة كبيرة.

5- إعادة إنعاش الخضراوات: يمكنك إعادة ترطيب الجزر والبطاطا والهليون والكرفس عن طريق وضعها في وعاء من الماء المثلج والتبريد لمدة 45 دقيقة. وذلك لجعلها تبدو طازجة اكثر قبل الاستخدام.

6- عند برش الجبن و لسهولة تنظيف مبشرة الجبن، ادهنيها بقليل من الزيت قبل الاستخدام وبهذه الطريقة لن يلتصق الجبن في المبشرة.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤