مقويات المناعة الطبيعية لدكتور أوز

salma_00
  • مشاركة من:
  • salma_00 | August 19, 2013
  • التصنيف:
  • طبيبك
  • الزيارات:
  • 10868

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

أنت لا تحتاج إلى الذهب بعيدا لتعزيز من مناعتك. بعض من العناصر الطبيعية التي يمكن أن تجدها في متوفرة في السوبرماركت أو حتى في مطبخك، هذه العناصر ستساعدك على تعزير الدفاعات الخاصة بجسمك. هنا، الدكتور أوز يوضح لك كيفية تجنب الإصابة ببعض الأمراض او حماية بعد أعضاء جسمك مع بعض عناصر الحصانة الطبيعية.

مضادات الإصابة بالبرد
إذا اخترت أياً من هذه المكونات اليابانية - الانوكو enoki أو الشيتاكي shitake أو المحار أو الفطر الياباني فجميعهم يمثلون مجمعة من المواد المهمة جداً والدعم للجهاز المناعي ضد نزلات البرد. جميعم يحتوي على مادة أرغوثيونين ergothioneine، الذي يعتبر من أحد مضادات الأكسدة القوية، التي لا يخسر خواصه خلال عملية الطهي.

لصحة او تعزيز حماية الأمعاء
زيت الأوريجانو Oregano هو واحد من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام به لتحسين صحة أمعائك وتعزيز جهازك المناعي. فيعمل زيت الأوريجانو على قتل الاشياء السيئة التي تنمو في القناة الهضمية مثل البكتيريا السيئة.

إذا كنت تريد تطهير الأمعاء تناول 200 ملغ 3 مرات يوميا.

لحماية الكبد وتنشيطه
تحتاج إلى دعم الكبدك و حمايته و تنشيطه و للتأكد من أنه يقوم بعمله بشكل السليم و يعمل على التخلص من سموم الجسم و للحفاظ على الخلايا المناعية قوية. عليك تناول الخضراوات مثل الكرنب والقرنبيط والخس والملفوف، كونهم يعملون على دعم وظيفة جهاز المناعة الخاصة بك عن طريق مساعدة الكبد على العمل بشكل نشيط و فعال دائماً.

لتوازن افرازات الغده الكظرية
الأفوكادو! تناول الأفوكادو هو من أسهل الطرق وأكثرها فعالية لتحقيق التوازن في افرازات الغدة الكظرية وتحسين عمل الجهاز المناعي. الأفوكادو يحتوي على الأحماض الأمينية التي تساعدك على دعم الغده الكظرية، و تحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة وبعض الدهون التي تعمل على تحقيق التوازن في الهرمونات.

كل ما عليك القيام به هو تناول 1 (1/2 كوب) في اليوم الواحد!

علاج الانفلونزا
الزنجبيل يدفئ الجسم ويساعد على كسر تراكم السموم في أعضاء الجسم ، لا سيما في الرئتين والجيوب الأنفية. الزنجبيل يساعد على تطهير الجهاز الليمفاوي، الذي يعتبر نظام الصرف الصحي لجسمنا. من خلال فتح هذه القنوات اللمفاوية ليعمل بشكل فعال على تنظيف أجسامنا، الزنجبيل يمنع تراكم السموم التي تجعلك عرضة للالتهابات، وخصوصا في الجهاز التنفسي.

لتخفيض نسبة الكولسترول في الدم
الشوفان يلعب الشوفان دوراً هاما لتعزير فعالية جهاز المناعة. يحتوي هذا الغذاء الفعال على الألياف القابلة للذوبان التي تخفض LDL أو الكوليسترول "الضار" في الجسم

للحصول على بشرة اكثر صحة
السائل الموجود داخل بذور الرمان تحتوي على حامض ellagic acid and punic alagin التي تحارب الأضرار السرطان ويحافظ على الكولاجين في الجلد. كما انها مصدر قوي من المغذيات النباتية التي تعزز صحة الجلد.

تخفيض خطر النوبات القلبية أو السكتة الدماغية
بذور اليقطين، والتي هي غنية في المغنيسيوم، تساعد على خفض ضغط الدم وتقلل من خطر النوبات القلبية أو السكتة الدماغية

لتخفيف السعال
زيت زهرة السيج Sage الذي يعمل على تنظيف الجهاز التنفسي، ويساعد على تهدئة السعال. فهو مكون طبيعي و يستخدم كبديل للأدوية التي تصرف بوصفه طبية، ضع بضعة قطرات في الشاي أو الماء الساخن مرةً يومياً و ستلاحظ الفرق

لتقوية الشعر
البيض ، يحتوي على الحديد، والبيوتين وB12، يمكن أن تساعد على تقوية الشعر . ويكافح فقر الدم، وانخفاض خلايا الدم الحمراء التي غالبا ما تكون السبب في تساقط الشعر في النساء.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤