فكرة من دكتور أوز لأسنان صحية

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
من منا يحب الذهاب إلى طبيب الاسنان ؟؟؟ ليس لأن طبيب الاسنان شخص ليس بلطيف، بالعكس تماماً، ولكن لأن التخلص من ألم الاسنان هو غير اللطيف، فالعلاج هو مؤلم كألم الاسنان نفسها. فنقول درهم وقاية خير من قنطار علاج، لذلك نقوم دائماً بتفريش أسناننا بشكل منتظم بمعجون الاسنان الغني بالفلورايد و بإستعمال الخيط للتأكيد على نظافتها و الحفاظ على صحتها. لكن اليكم ما يزيد من صحة الاسنان و يعزز قوتها.

سنتكلم الأن عن مادة غذائية مقوية للأسنان بشكل كبير، فهي أقوى و اكثر فائدة من الفلورايد للأسنان و ستسغربون ما هي، نعم هي الشوكولاتة السوداء "الغامقة".

لا تتعجبوا أبداً فالشوكولاته السوداء الطبيعية بالإضافة الى أنها لذيذة و نحبها و نعتقد أنها تسبب تسوس الاسنان، لكنها فعلاً تعمل ليس فقط على تقوية الاسنان و لكن على تحسين المزاج، تخفيض ضغط الدم ، و زيادة صحة الجلد. فقد بينت أحدث الأبحاث العلمية أن الشوكولاتة الغامقة أو السوداء تحتوي على مركب يسمى ثيوبرومين theobromine، فوائده التي تعود على الاسنان يمكن أن تكون أكبر حتى من الفلورايد، فيعمل على تقوية الاسنان و مينا الأسنان.

ليس كل ما سبق يعني أن تهجر فرشة الاسنان، فهي مهمة و ستبقى مهمة، و لكن عليك أن لا تشعر بالذنب عند تناول الشوكولاتة السوداء، فهي مفيدة جداً للأسنان و الجسم بشكل عام.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤