طرق و رياضات فعالة لحرق الدهون

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
كثير من الأوقات لا ندري أي نوع من الرياضات أو النشاطات هو الأفضل. لذلك تساءلنا: أي نوع من الرياضات المنزلية يمكنها أن تنشط عمل القلب او بنفس الوقت تحرق دهون أكثر؟

من مقرها في لوس أنجلوس ستقدم لنا مدربه المشاهير رامونا براجانزا أهم طرق لحرق الدهون والسعرات الحرارية، ، الذي ساعد في تشكيل أجسام صحية ، جميلة و تناسقة. هذه التمارين تعمل على زيادة التمثيل الغذائي وبالتالي حرق دهون أكثر.

التزلج بإستعمال حذاء العجلات
هذا النشاط يحرق 425 سعره حرارية في 30 دقيقة

التزلج هو من أهم التمارين في قائمتنا عندما يتعلق الأمر بالدهون والسعرات الحرارية. فهذا النشاط يحرق عدد هائل من السعرات و ذلك بسبب حركة الأرجل و اليدين و جميع أعضاء الجسم. و أيضاً يساهم العمود الفقري وعضلات الظاهر لإبقاء الجسم متوازن. ما هو اكثر من ذلك، أنه يمكنك الحصول على كل هذه الفوائد دون أن تضع الكثير من الضغط على الركبتين والمفاصل . تزلج بخطى ثابتة و قوية. (لا ننسى الخوذة الخاصة بك، و درع حماية الركبه والمفاصل)


الركض
يحرق 374 سعرة حرارية في 30 دقيقة

عضلات الساقين، المؤخره البطن تعتبر من أكبر العضلات التي تحرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم. للحصول على أقصى استفادة من كل خطوة أثناء الركض، أرجح ذراعيك على مقربة من جسمك، لا تميل إلى الأمام، و يجب الحفاظ على قدميك منخفضة على الأرض.

القفز على الحبل
تحرق 340 سعرة حرارية في 30 دقيقة

من التمارين المهمة جداً. فهو واحد من طرق التدريب الأساسية المفضلة لدى الملاكمين المحترفين. للحصول على اكثر فائدة من القفز، واستخدام حبل ذو المقابض التي يصل ارتفاعها إلى ما يقل عن الأبطين عند الوقوف في وسطها.


رياضات الطوق
تحرق 300 سعرة حرارية في 30 دقيقة

نضع الطوق حول الخصر. للبدء، والوقوف مع قدم واحدة للامام والأخرى للخلف ، إنقل وزنك ذهابا وإيابا على شكل دائري. ولا تقلق إذا لم تقم بها كما يجب، تابع، فالنتيجة هي الأهم.


التنس
تحرق 272 سعرة حرارية في 30 دقيقة

لا تحتاج إلى شريك، نعم، كل ما عليك هو ايجاد مساحة خلف المنزل و حائط، إبتعد على الحائط مسافه من 3 إلى 7 أمتار و إضرب الكرة بإتجاه الحائط، فترتد إليك، فأركض إليها و اضربها مرة اخرة،


المشي
تحرق 170سعرة حرارية في 30 دقيقة

المشي هو الرياضة المشهورة عند الجميع، فهي تحرق كمية قليلة نسبياً من السعرات الحرارية، و تعمل على تحريك عضلات الساقين. للإستفادة اكثر من المشي على المشي بخطوات قصيرة و سريعة، مع الحفاظ على جذعك مستقيم، و حرك ذراعيك ذهابا وإيابا (وليس جنبا إلى جنب) لتتناسب مع خطوتك.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤