حمية ال ٢١ يوم من المدرب العالمي دولفت كوينس

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
من منا لا يعرف المدرب العالمي دولفت كوينس خبير اللياقة البدنية و الذي يعتبر من أحد أفضل المدربين في أميركا، والذي سيقدم لنا بعض أسراره التي ستمكنكم من فقدان الوزن دون حرمانك من الأطعمة التي تحبها.

هذه الخطة ببساطة لا تعتبر حمية و لكن طريقة تنظمية بسيطة لتناول الطعام بطريقة صحية والتي ستمكنك من خلال إتباع بعض من النصائح تنزيل وزنك خلال فترة ٢١ يوم أو ثلاث اسابيع:

القاعدة رقم 1: عد السعرات الحرارية
قد يبدو غير مقنع، ولكن في الحقيقة حساب كمية السعرات الحرارية التي تتناولها هي أبسط طريقة لتعلم السيطرة على ما تتناوله يوميا. فكر في السعرات الحرارية كالمال ، لديك ميزانية معينة للانفاق. فأعتبر السعرات الحرارية كميزانية لجسمك. عندما تحسب ماذا تنفق، سوف تنفق بحكمة أكثر.

القاعدة رقم 2: التناوب في تناول أنواع الطعام
الحرمان هو أساس أي نظام غذائي غير ناجح. عندما تقول لنفسك أنه لا يمكنني تناول الأطعمة التي أحبها، فأنت تعمل فقط تأجيج الرغبة الشديدة لتناول ما تحب، فهذه الرغبة لا يمكن السيطرة عليها التي يمكن أن تؤدي بك إلى تناول الطعام بنهم أكثر. لكن تناول بعض من الأطعمة التي تحب لن تفشل نظامك الغذائي، وسوف تجعل في الواقع عملية التمثيل الغذائي أفضل! التناوب في تناول أنواع الطعام بين أيام تتناول من خلالها ما تشتهي و تحب و أيام أخرى تحرم نفسك من تناول ما تحب يعمل على خداع جسم الإنسان و جعله يعمل على حرق الدهون بطريقة أفضل. اتبع قاعدة 3-1-2-1 للحصول على أفضل النتائج، أي 3 أيام ١٥٠٠ سعره تتكون من خالية من أي طعام غير صحي أو وجبات ترغب في تناولها ، يوم واحد ١٧٠٠ سعره تتكون من أطعمة ترغب في تناولها،يومين ١٥٠٠ سعره تتكون من خالية من أي طعام غير صحي أو وجبات ترغب في تناولها، يوم واحد ١٧٠٠ سعره تتكون من أطعمة ترغب في تناولها.

القاعدة رقم 3: اكثر من الطعام المفيد
تأكد من أنك تعمل على تغذية جسمك بكميات كافية من الأطعمة. مما يساعد الجسم على إستبدال الدهون بالعضلات.

تناول فيتامين سي مع الأطعمة الغنية بالدهون أحادية غير المشبعة تعمل على خفض مستويات الكورتيزول في الجسم، تعزيز نمو العضلات مع تقليل تخزين الدهون.

تعمل الألياف والدهون الصحية على الحفاظ على إستقرار نسبة السكر في الدم و تجعلك تشعر بالشبع

القاعدة رقم 4: كيف تتعامل مع احتباس الماء في منطقة المعدة
احتباس الماء يمكن أن يجعلك تشعر بالثقل أو الوزن الزائد حتى عندما عندما تفقد الوزن. لحسن الحظ، فإنه من السهل للتغلب على هذا الإنفاخ. كل ما عليك القيام به هو إضافة الهندباء وماء جوز الهند إلى النظام الغذائي الخاص بك. الهندباء هي عشبة قوية يمكنها أن تساعدك على إسقاط ما يصل إلى ٢ كيلوجرام من الماء في يوم واحد! حاول تناول الخضار مع الهندباء أو احتسي كوب من الشاي الهندباء، أما ماء جوز الهند هو فهو فعال تماماً كما الهندباء. استبدال اثنين من أكواب من الماء يوميا بهذا المشروب الغني بالبوتاسيوم و إنتفاخ منطقة المعدة سوف يختفي.
 
القاعدة رقم 5: مارس التمارين الرياضية كما يقترح المدرب العالمي دولفت كوينس في الفيديو:

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
  • .... الشاىالاسبانى بالطحالب من نهر الامازون بديل لعملييات تغيير مسار المعده وتدبيس المعده .
    • منتج طبييعى وآمن والأجسام التى لاتستجيب للدايت
    لا يسبب مغص او اسهال ... ينظم هرمونات الجسن عموماالكيلو خارج مصر ب300 دولار امريكى
    وداخل مصر ب1400 جنيه مصرى
    الربع كيلو ب350 جنيه مصرى
    الاتصال اوارسال رساله على
    • الاتصال او ارسال رساله 00201141345254

    Commentsuser Commentsuserبتاريخ March 17, 2015





  • بديل لعملييات تغيير مسار المعده وتدبيس المعده .... الشاىالاسبانى بالطحالب من نهر الامازون لمرضى السكر والضغط ..... الحل النهائى بأذن الله للاجسام التى لا تستجيب للدايت ولتحسين قدرات الرجل
    . .. تاثيره القوى على قدرات الرجل وتحسينها....ودهون الكبد وتكيسات المبايض وللسمنه الغير مستجيبه للدايت وللدهون المتحجره 

    Commentsuser Commentsuserبتاريخ March 17, 2015

© جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤