لشعر طويل و كثيف, لك هذه الخلطة

فريق_عمل_كل_بيت

أرسل إلى صديق

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني
غالبا لا نملك الصبر و خاصة بما يتعلق حول نمو شعرنا عند قصه،فنريده ان ينمو بسرعة و طبعا هذا الشيء يتطلب الصبر و الوقت و العناية الخاصة لنحصل على افضل النتائج.

سنذكر هنا خلطة فعالة و مجرّبة لنمو شعر جميل صحي وخلاّب. نحتاج فقط لثلاثة مكونات ؛و هي بودرة الخردل (mustard in powder)، زيت زيتون، و بيضة واحدة.

نطحن ملعقة طعام من حبوب الخردل لنحصل على بودرة،نضيف لها قليل جدا من الماء لتصبح كريم،نضيف ٣ ملاعق طعام من زيت الزيتون البكر،و البيضة،نمزج المكونات معا لنحصل على مزيج مثل الكريم.( الكمية تعتمد على مدى الحاجة . هذه الكمية تكفي لاستخدام واحد).

ضعي الخلطة على جذور الشعر و فقط على فروة الرأس ، بعد ان تضعيها على كافة فروة الراس اي الجذور،يمكنك ان تغطي راسك ب قبعة خاصة للاستحمام و فوطة، فهذه الخلطة تتفاعل على فروة الراس بسبب حبوب المسترد و تجعله يسخن قليلا.تعمل ايضا على تحفيز الدورة الدموية في جلدة الراس و بالتالي تحفز على تسريع نمو الشعر .تعمل ايضا على تحسين سماكة و لمعان الشعر.نبقي الخلطة على الراس مدة تتراوح بين ٢٠-٣٠ دقيقة،و هذا يعتمد على كيف تشعرين ،اذا احسستي بالالم اشطفي شعرك فورا،و هذا يعود بسبب حبوب الخردل التي تعمل على تزويد جلدة الراس بالحرارة.

على الرغم من ذلك ، فان هذا العلاج يعتبر جدا فعّال،و من الصعب ملاحظة نتائج فعالة من الاستخدام الاول،يجب استخدامها عدة مرات لملاحظة الفرق.الافضل استخدام هذه الخلطة مرة في الاسبوع (ليس اكثر من مرة في الاسبوع ) لمدة ٥-٧ اسابيع.

تأكدي من انك لا تعانين من حساسية تجاه اي من المكونات التي ذكرت في الخلطة،و لا تستخدمين هذا العلاج اذا كنتي تعانين من حساسية في الجلد او في فروة الراس او في الراس بشكل عام.

بعد استخدام هذه الخلطة،اشطفي شعرك جيدا مع استعمال بلسم، و ستلاحظين نتائج مُرضية بعد الاسبوع الثاني من الاستخدام.

التعليقات

هل ترغب في إضافة تعليق؟

إذا كنت مشترك من قبل إنقر هنا للدخول إلى حسابك.  إنضم الان للحصول على حساب مجاني

    © جميع الحقوق محفوظة، كل بيت ٢٠١٤